دبي تخطط لاستقبال 500 ألف سائح علاجي بحلول عام 2020

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 فبراير 2018 - 1:51 صباحًا
دبي تخطط لاستقبال 500 ألف سائح علاجي بحلول عام 2020

شبكة وهج نيوز : أعلنت إمارة دبي  الاربعاء أنها تخطط لاستقبال 500 ألف سائح علاجي، بحلول عام 2020.
وقال مسؤولون في «منتدى السياحة العلاجية» المنعقد في دبي ان الإمارة توفر رُزَما للخدمات الصحية للمرضى القادمين من الخارج، تتضمن الطيران والفنادق والترفيه، إلى جانب الاستشفاء والاستجمام والسياحة.
وقالت الدكتورة ليلى المرزوقي، رئيسة مجلس السياحة الصحية في هيئة الصحة في دبي، ان قطاع السياحة الصحية يلعب دوراً محورياً في دعم النمو الاقتصادي. وتوقعت أنه بحلول 2021 سيبلغ عدد السائحين العلاجيين في العالم 23 مليون سائح بدخل 125 مليار دولار أمريكي.
ووزع المنتدى جوائز السياحة العلاجية، لتحفيز المستشفيات والأطباء على تقديم خدمات متميزة للسائح العلاجي، حيث حصلت مجموعة (في بي اس) للرعاية الصحية في الإمارات على جائزة أفضل مجموعة صحية تسهم في تعزيز السياحة العلاجية.
وقال الدكتور شمشير فاياليل، رئيس مجلس إدارة المجموعة ان مستشفياتالمجموعة تقدم خدمات طبية متميزة، وبأسعار مقبولة، ما اسهم في زيادة الوافدين لتلقي العلاج في الإمارات من مختلف الدول.

كما حصل الدكتور سميح الطربيشي المدير العام لمستشفى برجيل للجراحة المتطورة في دبي على جائزة «الإنجاز» لدوره في دعم السياحة العلاجية، حيث أن 60 في المئة من المرضى الذين يتلقون العلاج على يديه قدموا من خارج الإمارات.

المصدر : د ب أ

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وهج نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.