الدوري الفرنسي: ليون يخسر أمام ضيفه رين

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 3:10 مساءً
الدوري الفرنسي: ليون يخسر أمام ضيفه رين

شبكة وهج نيوز :  سقط ليون في فخ الخسارة أمام ضيفه رين صفر/2، ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي، والتي شهدت أيضا فوز ستراسبورغ على تروا 1/صفر، وتعادل نانت مع ليل 2/2. 

وسجل هدفي رين وهبي الخزري في الدقيقة الخامسة، وجيمس سيليكي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع. ورفع رين رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثامن، وتوقف رصيد ليون عند 48 نقطة في المركز الرابع. وانتزع ستراسبورغ فوزا صعبا من ضيفه تروا 2/1. وسجل هدفي ستراسبورغ جان اهولو وجيريمي بلايك في الدقيقتين 65 و69، فيما سجل هدف تروا آدام نياني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع. ورفع ستراسبورغ رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث عشر، وتوقف رصيد تروا عند 24 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير. وتعادل نانت مع ضيفه ليل 2/2. وسجل هدفي نانت ايميليانو سالا في الدقيقتين 16 و71، فيما سجل هدفي ليل ليبو موتيبا ونيكولاس بيبي في الدقيقتين 67 و81. ورفع نانت رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس كما رفع ليل رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس عشر، بفارق الأهداف خلف تولوز.

المصدر : د ب أ

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وهج نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.