«المراسم للتطوير العمراني» المصرية تستهدف 32 مليار جنيه من مشروعين خلال 5-7 سنوات

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 3:09 مساءً
«المراسم للتطوير العمراني» المصرية تستهدف 32 مليار جنيه من مشروعين خلال 5-7 سنوات

شبكة وهج نيوز :  قال طارق حلمي، الرئيس التنفيذي لشركة «المراسم للتطوير العمراني» المصرية التابعة لـ«مجموعة بن لادن» السعودية، ان الشركة تستهدف إيرادات بنحو 32 مليار جنيه (1.81 مليار دولار) من مشروعين عقاريين في شرق القاهرة خلال خمس إلى سبع سنوات.
وأضاف في مؤتمر صحافي أمس الأحد ان شركته ستضخ استثمارات بنحو 29 مليار جنيه في المشروعين، من خلال التمويل الذاتي والقروض، ومن المبيعات المتعاقد عليها.
وتقوم شركة المراسم بإنشاء المجمع السكني التجاري «فيفث سكوير» على مساحة 158 فدانا في شرق القاهرة.
وتبلغ التكلفة الاستثمارية للمشروع 16.5 مليار جنيه، وستكون إيراداته المتوقعة 18 مليار جنيه، وتتكون مرحلته الأولى من 1530 وحدة سكنية. ويقع المشروع الثاني «كابيتال غيت» في شرق القاهرة أيضا، ويقام على مساحة 97 فدانا.
وأضاف حلمي أن التكلفة الاستثمارية لـ»كابيتال غيت» تبلغ 12.5 مليار جنيه وإيراداته المستهدفة 14 مليار جنيه.
وتأسست «المراسم للتطوير العقاري» في مصر عام 1997، ونفذت العديد من مشروعات المقاولات من أهمها مبنى الركاب الجديد في مطار الغردقة ،وصالة الركاب رقم 2 في مطار القاهرة الدولي، ومبنى الركاب الجديد في مطار شرم الشيخ، وتجديد الجامع الأزهر.
وقال حلمي ان الشركة، التي ستطلق مشروعا سياحيا في مدينة رأس سدر شرقي القاهرة خلال 2019، تستهدف مضاعفة مبيعاتها هذا العام إلى خمسة مليارات جنيه من 2.5 مليار في 2017.

(الدولار يساوي 17.7 جنيه مصري)

المصدر : رويترز

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وهج نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.