حقيقة حديث إيفانكا ترامب حول السعودية – (فيديو)

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 2:48 مساءً
حقيقة حديث إيفانكا ترامب حول السعودية – (فيديو)

شبكة وهج نيوز : أثار فيديو لإبنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جدلاً كبيراً بعد فبركة الترجمة لتظهرها تتحدث حول زيارتها للملكة العربية السعودية.

وادعت الترجمة ان إيفانكا كانت تعتقد ان والدها أغبى رجل في العالم، وبعد زيارة السعودية اكتشفت حجم الذكاء الذي يتمتع به ، بسبب المليارات التي جنوها عقب الزيارة، في حين لم يتضمن حديثها اي شيء من ذلك او اي كلمة اساءة للمملكة العربية السعودية و امرائها كما احتوت الترجمة المفبركة.

 وحذر مدير الشؤون الاعلامية الناطق الرسمي بالسفارة السفارة السعودية في الأردن الأستاذ عبدالسلام العنزي، من الشائعات التي تتعرض لها المملكة العربية السعودية من خلال نشر فيديوهات غير صحيحة تسيء للمملكة وقياداتها.

وفي تغريدة على توتير قال العنزي “الاغبياء فقط من صدقوا ترجمة حديث ابنة الرئيس الامريكي #ايفانكا ترامب حول زيارتهم للمملكة…الترجمة مزيفة ولم تتحدث عن المملكة إطلاقاً. #احذرواالشائعات” .

المصدر : القدس العربي

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وهج نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.