” نشامى الأمن العام ” ماذا تنتظر الحكومة ؟!

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 9:05 مساءً
” نشامى الأمن العام ” ماذا تنتظر الحكومة ؟!

محيي الدين غنيم

” نشامى الأمن العام ” مهما كتبنا من الكلمات أعذبها ، لن نوفيكم حقكم ولا شك أن إنجازاتكم العظيمة بحماية الوطن والمواطنين لا تعد ولا تحصى ، ولقد كنتم دائما بالمرصاد لكل من تسوّل له نفسه بالعبث بأمن وطنا وقد تجلّى ذلك مؤخرا بالكشف وإلقاء القبض على مرتكبي عمليات السطو الأخيرة ، وصدقا لقد قدمتم لنا الكثير الكثير لكي ننعم بالأمن والأمان وأنتم العيون الساهرة لهذا الوطن الغالي .. ولكن ماذا قدمنا نحن لنشامى الأمن العام ؟! سؤال يجب أن نتوقف عنده قليلا ونفكر مليّا بذلك وأعتقد بأن كل منا يستطيع أن يقدم لنشامى الأمن العام الكثير الكثير ، ولكن السؤال الأهم : ماذا تنتظر الحكومة ؟؟!!

ألم يحن الوقت بعد يا حكومتنا الرشيدة بتحسين ورفع رواتب نشامى الأمن العام بكافة الرتب العسكرية ، وأوليسوا أولى ممن يتقاضون الرواتب العالية وبألاف الدنانير شهريا وهم لا يستحقونها اللهم بأن هذا المسؤول ابن فلان وابن علان ، وراتب النائب بالبرلمان الذي يتقاضى 3500 دينار وللأسف أحد النواب صرح عبر وسائل الإعلام بأن هذا الراتب لا شئ وأن هذا الراتب تتقاضاه سكرتيرة بالشركات الخاصة الكبرى شهريا … ألم يحن الوقت يا حكومتنا بالنظر لهؤلاء النشامى لتحسين رواتبهم ، الذين ولولا جهودهم المباركة في حفظ الأمن والأمان بالوطن لما كان هناك وزير أو نائب أو مسؤول جالس على مقعده ، ولا أي منا أمنّ على حياته وممتلكاته ، ولولا نشامى الأمن  لما كان هناك أمن وأمان ، لذلك نحن نطالب بتحسين وضع ورفع رواتب نشامى الأمن العام وكافة قواتنا المسلحة مقابل إلغاء رواتب النواب والأعيان وتخفيض رواتب ومخصصات الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة الأردنية ، فوالله هم أحق منا جمعيا بتحسين وضعهم المادي ، وكيف لا وهم حماة الوطن … نتمنى من الحكومة  بأن يكون سرعة إتخاذ قرار رفع رواتب نشامى الأمن العام كسرعة إتخاذ قرارات فرض الضرائب على المواطنين … والله من وراء القصد .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وهج نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.