في ذكرى رحيل ملك القلوب ” الحسين ابن طلال ” رحمه الله

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 فبراير 2018 - 9:32 صباحًا
في ذكرى رحيل ملك القلوب ” الحسين ابن طلال ” رحمه الله

شبكة وهج نيوز – محيي الدين غنيم : في مثل هذا اليوم من كل عام يوم السابع من فبراير عام 1999 نستذكر ذكرى حزينة على قلوبنا ، يوم استيقظ الأردنيين على صدى خبر مؤلم وقاسي جدا لا بل ليس بخبر  بل بفاجعة أصابت وألمت بالشعب الأردني بوفاة ملك القلوب ” الحسين ابن طلال ” في هذا اليوم لم نصدق هذا الخبر الأليم وقلنا وقتها لربما شائعات إلى أن تم إعلان الخبر رسميا بالتلفزيون الأردني ، حيث عم الحزن في قلوب الأردنيين وذرفت الدموع على رحيل سيد الرجال وملك القلوب ، حيث عم الحزن في كافة أرجاء المملكة والوطن العربي والعالم بأسره على رحيل القائد الفذ والحكيم ، ونحن لن ننسى أبدا من ملك عقولنا وقلوبنا وجوارحنا .. لن ننسى الأب والأخ والقائد وملهمنا ومعلمنا الذي علمنا كيف نعشق الوطن .. لن ننسى ملك قد نقشت صورته في عقولنا وقلوبنا  ،” الحسين ابن طلال ” رحمك الله يا أبا عبدالله وأسكنك اللهم فسيح جنانه ، واعلم سيدي بأننا لم ولن ننساك مهما طال الزمن ، ونحن على العهد باقون ولا يسعنا في هذا اليوم إلا أن نجدد البيعة والولاء والانتماء لسيد البلاد وراعي مسيرتها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله وأدام عزه .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وهج نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.