هند الفايز … والوعد الصادق بالتبرع بقطعة أرض لبناء مستشفى

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 4:02 مساءً
هند الفايز … والوعد الصادق  بالتبرع بقطعة أرض لبناء مستشفى

شبكة وهج نيوز – محيي الدين غنيم :  مفهوم الوعد لا يقدره أي إنسان ولعل كلمة الوعد تستخدم كثيرا بالحملات الإنتخابية من قبل المرشح لقاعدته الإنتخابية لاستقطاب أكبر قدر ممكن من الأصوات والمواطن الأردني لم تعد تنطلي عليه تلك الأكاذيب من قبل المرشحين أو المسؤولين وكم من أشباه الرجال لم يفي أي منهم بوعده ، ولكن عندما تعد هند الفايز بشئ فإنها تفي بالوعد  فقد تبرعت النائب السابق هند الفايز بقطعة ارض في لواء الجيزة لاقامة مستشفى لأهالي المنطقة 

بعد ان كانت  قد وعدت اهالي لواء الجيزة بتقديم قطعة ارض الى الاهالي لاقامة مستشفى في اللواء . حيث بلغت قيمة الارض التسويقية التي تبرعت بها النائب الاسبق الفايز ما يعادل حوالي مليون ومئتان الف دينار.

اهالي لواء الجيزة استقبلوا هذا الخبر بكل فرح واحترام وتقدير واثنوا على جهود النائب السابق هند الفايز على هذا العمل الانساني مؤكدين قائلين بان هند الفايز صدقت الوعد والعهد واوفت به. منوهين بان هذا العمل الانساني وتبرع الفايز بقطعة الارض ليس بغريب ابدا على ابناء المرحوم حاكم الفايز.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وهج نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.