بنك الإسكان يعلن عن أسماء الرابحين بجوائز حسابات التوفير لشهر أيلول 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 أكتوبر 2017 - 5:09 مساءً
بنك الإسكان يعلن عن أسماء الرابحين بجوائز حسابات التوفير لشهر أيلول 2017

شبكة وهج نيوز :  أعلن بنك الإسكان عن نتيجة السحب على الجائزة الشهرية لشهر أيلول 2017 والتي تبلغ قيمتها 100,000 دينار حيث ربحهارسمي سالم ابراهيم قباجهوالمدخر لدى بنك الإسكان فرع عوجان- الزرقاء.

كما ربح بالجوائزالأسبوعية وبواقع 4 سيارات ميتسوبيشي باجيرو موديل 2017 كاملةالإضافاتلشهر أيلول 2017، كل من أكرم عدنان شريف سموروالمدخر لدى فرع ماركا، وفيصل عبداللطيف علي ذيابوالمدخر لدى فرع المدينة الرياضية،وزهيه عبدالمجيد عواد زوجة عبدالمجيد عبداللهوالمدخرةلدى فرع القويسمة، وزكريا حسان حسن برغشوالمدخر لدى فرع الوحدات.

وأعلن البنك عن أسماء الرابحين بالجوائز اليومية والبالغة 9 جوائز يومياً بقيمة 999 دينار لكل رابح، حيث ربح هذه الجوائز108 مدخراَ لدى بنك الإسكان لشهر أيلول 2017. 

وكان بنك الإسكان قد أطلق برنامجه الجديد والخاص بجوائز حسابات التوفير للعام 2017 والذي يعد الأكبر والأكثر تنوعاً في القطاع المصرفي الأردني،والذي جاء تنفيذاً لسياسة البنك الهادفة إلى تعزيز مفهوم التوفير والادخار لدى العملاءومكافآتهم وتقديرهم على ذلك، إلى جانب حرص البنك على التواصل المستمر مع عملائه على مدار العام وبقائه في الصدارة بالقطاع المصرفي المحلي من حيث قيمة الجوائز وعددها ودوريتها وتنوعها.

وتتضمن هذه الحملة التي أُطلق عليها “ما في شي بعيد … حلمك صار بالإيد”: جائزة يوميةلـ 9 رابحين بقيمة 999 دينار لكل منهم،وجائزة أسبوعية عبارة عن سيارة ميتسوبيشي باجيرو موديل 2017 كاملة الإضافات،وجائزة شهرية قيمتها 100,000 دينار لرابح واحد، وجائزة قيّمة في شهر رمضان المبارك عبارة عن كيلو ذهب يومياً، وبمناسبة عيد الأضحى المبارك500,000 دينار لرابح واحد،والجائزة الأكبر في القطاع المصرفي الأردني “مليون وربع”ولرابح واحد فقط والتي سيجري السحب عليها في نهاية العام الحالي.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان السيد إيهاب السّعدي “إن بنك الاسكان يولي اهتماماً بجوائز حسابات التوفير، وذلك من منطلق معرفتنا بأهمية هذه الحسابات لأصحابها، وتقديراً منا لولائهم الدائم وثقتهم بخدمات البنك المصرفية المتعددة والمتميزة”.

وأكد السّعدي “أن البنك في توزيعه للجوائز يسعى إلى تعزيز ثقافة الادخار لدى المجتمع، سواء أكانوا من عموم المواطنين أم من المودعين لدى البنك، وتنمية هذه المدخرات وذلك لما للادخار من آثار ايجابية على الاقتصاد الوطني”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وهج نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.