تأكل كل ما تريده وتحافظ على رشاقتها .. هذا مشروب نادين نجيم السحري!

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 سبتمبر 2017 - 1:32 صباحًا
تأكل كل ما تريده وتحافظ على رشاقتها .. هذا مشروب نادين نجيم السحري!
شبكة وهج نيوز : تميزت ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة نادين نسيب نجيم برشاقتها اللافتة، خصوصاً لناحية قدرتها السريعة على استعادة هذه الرشاقة بعد ولادتها لابنتها هيفين وابنها جيوفاني.
ممّا لا شك فيه أن نادين نجيم تمارس الرياضة بشكل دائم وشبه يومي، خصوصًا انها تملك أدوات رياضية خاصة بها في منزلها. كما انها تعيش وفق نظام غذائي وصحي متوازن كامل متكامل تحت إشراف مدرب شخصي يساعدها على المحافظة على رشاقتها ووزنها الحالي 59 كلغ.
إلا أن هذا لا يعني أن بطلة “الهيبة”، الذي حقق نجاحاً باهراً في الشرق الاوسط خلال شهر رمضان المبارك، لا تحب تناول المأكولات الطيبة والشهية والدسمة بل على العكس لكنها تحاول دائماً ان تأكلها باعتدال ونظام. علماً أنها تلجأ دائماً الى تناول مشروب خاص بها يساعدها على حرق الدهون وخسارة الوزن الزائد.
ويتألف هذا المكوّن السحري من الحامض والليمون والنعنع اضافة الى كمية من المياه، ويساعد نادين على تنظيف جسمها وانقاص وزنها حوالى الكيلو في الاسبوع الواحد.

وبالتالي حاولي تجربة هذا المشروب السحري شرط ممارسة الرياضة التي تعتبر أكثر من ضرورية بغية المحافظة على رشاقة جسمك وخسارة الوزن الزائد اضافة الى منحك الصحة التي تحتاجين اليها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وهج نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.