أمة الاسلام ” ياللعار ” .. فيديو صادم ” تقطيع مسلمة من بورما “

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 سبتمبر 2017 - 2:31 صباحًا
أمة الاسلام ” ياللعار ” .. فيديو صادم ” تقطيع مسلمة من بورما “

شبكة وهج نيوز – محيي الدين غنيم : بداية نعتذر عن نشر الفيديو الصادم وننصح بعدم مشاهدته لمن يقل عمره عن 18 عاما ، ولكن ماذا عسانا أن نقول لأمة الإسلام للأمة الخانعة لقوى الاستكبار العالمي ، ماذا عسانا أن نقول لقادة العالم الإسلامي والصمت القاتل إزاء المذابح والمجازر التى يتعرض لها مسلمي بورما من قبل البوذين لعنهم الله ولعن من والاهم من أمة الاسلام ، بالفيديو مجزرة من ضمن عشرات الالاف التى يتعرض لها مسلمي بورما ، فيديو لامرأة مسلمة مقيدة اليدين وهي عارية تماما حيث يتم تقطيع ارجلها دون رحمة لصراخها والامها ومن ثم يحاول قطع يدها وبعد ذلك يقوم بقطع وفصل رأسها عن جسدها  .. حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل فينا نحن المسلمين جميعا دون إستثناء على صمتنا على تلك المجازر التى تقشعر لها الأبدان .. الهذه الدرجة اصبحنا ارخص ثمنا من الخراف .. ألم يحن الوقت لوقف شلالات الدماء للمسلمين في بورما والعديد من الدول العربية والإسلامية ، ألم يحن الوقت بعد لعاصفة الكرامة لحماية مسلمي بورما ومحاربة البوذين القتلة المجرمين  ، أم أن العاصفة تكون فقط لقتال المسلمين بعضهم ببعض .. حقا يا حيف يا أمة الإسلام .. يا حيف على صمتنا ونساء بورما لمسلمات تغتصب امام مرأى ومسمع كافة المجتمعات الإسلامية والدولية ، يا حيف علينا نحن المسلمين على الصمت على كل تلك المجازر  واسلحتنا وطائراتنا الحربية لا نحركها إلا لقتال المسلمين فقط وبالتأكيد لا نستخدمها لنصرة المسلمين ولا لتحرير فلسطين  .. يا أمة الإسلام ياللعار في زمن لا تجد الحرائر المسلمات أحدا لتستنجد به وتصرخ كما صرخت واستنجدت  امرأة مسلمة وقالت وامعتصماه … يا للعار

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وهج نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.